الهجره العشوائيه لامريكا 2020 التسجيل في اللوتري

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات
الهجرة الى امريكا حلم يراود الملايين من الشبان بخصوص العالم، وفي الفؤاد منهم الشبان العربي والمصري، الذين يشاهدون في أميركا أرض الأحلام والفرص، وتتيح أميركا احتمالية الهجرة إليها للعمل والدراس والعيش فيها لعشرات الآلاف بخصوص العالم سنويًا عن طريق برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ، الذي يحمل أسماء غير مشابهة مثل: الهجرة العشوائية الى امريكا و اللوتري الامريكي و القرعة الامريكية و اليانصيب إلا أن الاسم المعترف به رسميا الموثوق من السلطات الأمريكية هو برنامج تأشيرة هجرة التنوع.
الهجرة العشوائية لامريكا
الهجرة العشوائية لامريكا
ويهدف برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا أو برنامج تأشيرة هجرة التنوع، الذي تديره وزارة الخارجية الأمريكية بتفويض من الكونجرس منذ عام 1995، إلى مساندة تنوع المهاجرين الى أميركا الأمريكية، وهذا بتقَصُّد الدول ذات معدل الهجرة الهابط للولايات المتحدة أثناء الخمس أعوام الأخيرة، ومنح الرابحين في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا من أبنائها رخصة الإقامة المستدامة والمعروفة بإسم البطاقة الخضراء Green Card ثم الاستحواذ على الجنسية الأمريكية.

والحقيقة أني لا أبالغ عندما أقول إن الملايين بشأن العالم ينظرون سنويًا، إشعار علني الولايات المتحدة عن بدء الريادة إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ، من المحتمل لكونه برنامج يعتمد على الحظ أساسا، دون أي تعقيدات بخصوص بالأوراق ووجوب إثبات روابط بالوطن الأم تكفل لهم عودتك إليه مرة ثانية، بل بالعكس، يعتمد البرنامج على الإقامة في امريكا وعدم الرجوع للوطن الأم لمدة، حتى تقدر الاستحواذ على البطاقة الخضراء وعلى ذلك الجنسية الأمريكية.

التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا

وبحسب دائرة الهجرة الأمريكية، يتم الريادة سنويًا لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا في شهر تشرين الأول من كل عام ويتواصل لفترة شهر كامل، حتى ينتهي التقديم في تشرين الثاني. وتقوم الدائرة المتخصصة في جميع عام باستقبال الطلبات من خلال الموقع المعترف به رسميا لوزارة الخارجية الأمريكية الخاص للبطاقة الخضراء  خلال الفترة ما بين شهري تشرين الأول ونوفمبر.

ويعتمد برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا كما قلت لك بشكل ملحوظ على الحظ، حيث يتم الاختيار بين المتقدمين للهجرة الى امريكا عشوائيًا بواسطة جهاز الحاسوب، للاستقرار على 55 ألف فرد، يتيح لهم بالهجرة الى امريكا ، قبل الاستحواذ على الجرين كارد ثم الجنسية الامريكية.
وصلة الهجرة العشوائية الى امريكا

برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا هو برنامج بدون مقابل، تقدمه السلطات الأمريكية دون أي ضرائب للاشتراك، لاغير كل ما هو مطلوب منك هو تعبئة وإرسال النموذج الالكتروني المتواجد على موقع وزارة الخارجية الأمريكية، وهو ما سنشرحه بشكل مفصل لاحقًا في ذلك التقرير.

أعلم تمامًا أن هناك العديد من المواقع التي تعاون الراغبين في الهجرة العشوائية الى امريكا في تعبئة بياناتهم، ولكن يلزم أن تعلم أن تلك المواقع لن تضيف إلى فرص فوزك في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا كليا، لهذا تطالب حكومة الولايات المتحدة الامريكية كل من يريد الريادة إلى البرنامج القيام بتلك العملية بنفسه.

إلى منحى تلك المواقع، يلزم أن تحترس أيضًا فهناك الكثير بخصوص العالم ممن يستغلون حلم القلة في الهجرة الى امريكا في الاستحواذ على مبلغ مالي طائلة من خلال النصب، حيث تقوم مواقع مجهولة تدعي تقديمها خدمة الهجرة العشوائية الى امريكا والحصول على البطاقة الخضراء، وتطلب من الراغبين في الهجرة، تغيير نقود لها، وهنا وجب الإنذار أن الموقع الأوحد المنوط به تقديم البطاقة الخضراء من خلال برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا هو موقع وزارة الخارجية الأمريكية ذاتها.

نصيحة أخرى صديقي القارئ خاصة إذا كنت تريد الريادة إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ، أخبرتك من قبل، ومن غير شك أنت تعلم أيضًا أن برنامج الهجرة العشوائية يتم التداول معه على نحو إلكتروني كامل.

لهذا فقد طورت أميركا نسقًا إلكترونيًا قادر على أعلن المتقدمين الذين يمارسون الخداع مثل الذين يرسلون عديدة طلبات تعويض من دعوة واحد، لهذا لا تفكر في القيام بمثل تلك الطرق، لأنها قد تكون السبب في خسارة فرصتك في الهجرة العشوائية الى امريكا إلى الأبد.

10 بيانات عن الهجرة العشوائية الى امريكا 2019
يتم الإشعار العلني وبدء الريادة إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا لعام 2019، على الموقع المعترف به رسميا للهجرة العشوائية الى امريكا لاغير بمجرد فتح باب الالتحاق في مستهل تشرين الأول 2019، ولمدة شهر.. (بالتأكيد الالتحاق غير مفتوح هذه اللحظة ولكن سوف يكون متوفرًا مع بدء توقيت الالتحاق في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ).
عقب فتح الالتحاق سوف يكون لزامًا على من يريد الريادة الى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا إدخال بعض البيانات المخصصة بالمتقدم للهجرة الى امريكا وعائلته.
يتيح لك بتقديم دعوة واحد للاشتراك في قرعة بطاقة الجرين كارد الأمريكية كل عام.
يمكنه الفائزون في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا والحاصلون على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى امريكا لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين على أرض أميركا ويحق لهم على نحو قانوني الشغل والإستفادة من خدمات الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الإجتماعي وغيرها من الإعانات، وبعد هذا يمكن لحاملي بطاقة الجرين كارد الريادة للاستحواز على الجنسية الامريكية، وتعد بطاقات الجرين كارد قائمة وفعالة نطاق الحياة.

بيانات عن برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا


في حال فوزك في منافسة الهجرة العشوائية الى امريكا وحصولك على الجرين كارد في أعقاب السفر الى امريكا تَستطيع استقدام زوجك أو زوجتك وأبنائكم غير المتزوجين تحت سن 21 وسيتم منحهم بطاقات جرين كارد خاصة بهم.

إذا كنت مستوفيا أو مستوفيةً لمتطلبات الالتحاق في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا ، فيمكنك التقديم في البرنامج سواء كنت خارج أميركا أو داخلها، ايضا تَستطيع التقديم إلى اللوتري الامريكي حتى لو كنت تحمل تأشيرة أمريكا تحت أي تصنيف آخر، سواء كانت تأشيرة طالب أو تأشيرة أمريكا السياحية أو غيرها.

يلزم أن تذكر في طلبك البلد التي ولدت فيها حتى ولو لم تكن مواطنا في هذه الجمهورية، فحكومة الولايات المتحدة الامريكية وجمعية قرعة الجرين كارد الأمريكية لا تعترفان بأي استثناء لتلك القاعدة.

لا تقوم وزراة الخارجية أو ترتيب برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا بإعلان أى أسماء على شبكة  الإنترنت لدواعى الأمن و الخصوصية للفائزين بالجرين كارد، لهذا لا تهتم عديدًا بالمواقع التي تدعي أصدر أسماء الرابحين لأنها تبحث عن الترافيك زيادة عن المصداقية.

لا يتم إدخار أى فرص عمل بواسطة السلطات الأمريكية للفائزين في اللوتري الامريكي ، و على من يفوز في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا أن يخطط أموره قبل السفر إلى امريكا ، بمعنى يلزم أن تخطط أمر السكن و الشغل مع واحد من الاقارب أو الأصدقاء في أميركا.

يلزم عليك إلحاق جميع أبناءك القصر ، الأولاد غير المتزوجين تحت سن 21 سنة بغض البصر عن رغبتهم في الهجرة أو عدم رغبتهم، وإذا كان لشريكك سواء زوجك أو زوجتك أولاد تحت سن 21 سنة من زواج أو زوجة سابقة يلزم ذكرهم في المطلب ايضا.

رغم أن الإنجليزية هي اللغة الأولى في الولايات المتحدة الامريكية، إلا أن لا يشترط في المتقدم الى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا أن يتحدث باللغة الإنجليزية.

أن يكون المتقدم مواطنًا في واحدة من الدول التي يشملها برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ، وأن لا تكون بلده ضمن الدول المستثناة، وفي تلك النقطة تحديدًا ليس هناك داعي للقلق، حيث أن جميع الدول العربية مؤهلة للتقديم إلى قرعة 2019 للهجرة و السفر إلى امريكا .

على المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا تقديم اثبات انهاء التجنيد. وبشكل ذكر تَستطيع التقديم قبل تحديد موقفك من الخدمة العسكرية و إلا أن إذا فزت فلن تَستطيع اجراء المقابلة في القنصلية دون تحديد موقفك من الخدمة العسكرية وانهاءه ، أى أنه يلزم على المتقدم أن يكون قد أكمل مرحلة تجنيده أو مؤخر الخدمة العسكرية أو معاف قبل ميعاد المقابلة في القنصلية المخصصة ببلده الأم.

أن يكون المتقدم إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا قد أتم الحد الأقل المقبول من مطالب التعليم. فالتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا يستلزم الاستحواذ على الثانوية العامة أو ما يعادلها، أى يستلزم الاستحواذ على 12 سنه من التعليم الحكومى.


  • ملء استمارة التقديم، بالبيانات الصحيحة والصحيحة.
  • على المتقدم أن ينتهي من ملء المعلومات في مدة ساعة واحدة لاغير، وإذا لم تنتهي منها في أثناء هذه المرحلة، فستضطر إلى تعبئة دعوة آخر.
  • على المتقدم أن يكون حريصًا على الإحتفاظ بمعلومات الالتحاق، مثل كل من البريد الإلكتروني، ورقم التأكيد confirmation number.

الاشتراك في الهجرة العشوائية لامريكا 2020

تَستطيع الريادة إلى اللوتري بتسجيل المعلومات الضرورية بهدف الهجرة العشوائية الى الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية لعام 2019 بالدخول إلى الموقع المعترف به رسميا للهجرة العشوائية لامريكا.

ستفتح الموقع المذكور، وتسجل فيه بياناتك، تاريخ الميلاد، محل الميلاد، محل الإقامة، بلد الإقامة الأصلي (الجنسية)، البريد الإلكتروني، فضلا على ذلك الصورة، ويجب أن تضع صورة بالخصائص المطلوبة في الموقع، وتأكد من كل بياناتك، لأنها سوف تكون المعلومات المعتمدة في استخراج مختلَف أوراقك الحكومية الأمريكية في حال فوزك.

عليك بالتحلي بالصبر فنظراً لبدايات فتح باب الاشتراك، فهناك ضغط قوي على الموقع، فعليك بالمحاولة مراراً وتكراراً إن لم يعمل الموقع معك على نحو جيد.

الالتحاق غير مفتوح هذه اللحظة ولكن سوف يتم القدرة على الالتحاق في الموعد المحدد، وعند الاشتراك يتم الاستحواذ على رقم التأكيد.

ويحدث التقديم إلكترونياً مرة واحدة لاغير، وبدون بمقابل أو ضرائب، بهدف الاستحواذ على رقم التأكيد، والإختيار يكون عشوائي عبر الحاسوب.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا

في أعقاب الريادة إلى قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا ، يترقب المتقدم النتيجة.
تعرف النتيجة بواسطة رقم التأكيد الذي تم الحصول عليه عقب التقديم كما قلت لك سابقا، ويحدث ادخال العدد بواسطة ذلك الوصلة.
يتم الضغط على check status.
ثم يتم الإنتقال إلى صفحة للتقديم، واضغط على رمز continue.
قم بتسجيل المعلومات، وادخال رقم التأكيد confirmation number، ثم الضغط على submit.

في حال فوزك في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا ستحصل على بطاقة الجرين كارد، التي تمنحك حرية السفر على أكمل وجه من وإلى امريكا، حيث تعتبر في نظر التشريع الأمريكي مواطن دائم، يحق لك الشغل والإقامة والاستفادة من خدمات التقاعد والتعليم والصحة والضمان الاجتماعي.

أيضاً تمكنك بطاقة الجرين كارد، من استضافة أقاربك من الدرجة الأولى، والتقدم للاستحواز على الجنسية الأمريكية، في أعقاب قضاء مرحلة 3 أعوام متصلة أو منقطعة في أميركا. حيث لا يمنعك فوزك في برنامج الهجرة العشوائية لامريكا من الرجوع إلى وطنك كما يعتقد القلة.

إذا كنت قد ساهمت في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا و تترقب نتيجة القرعة فإن موقع الرحالة يستكمل دائما النتائج لنشر تفاصيلها هنا، وإذا كان لديك أي استفسار تَستطيع كتابته




ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

الهجرة العشوائية لامريكا

امريكا

Pالتعليقات:

0 التعليقات: