اللجوء الى استراليا لليمنيين 2019 اماكن واجرائات التقديم

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات
اللجوء الى استراليا لليمنيين إمكانية عظيمة لطالبي اللجوء من دولة اليمن واصبح الامر اسهل على للجوء من اليمن بكثير من زي قبل، إلا أن الاجراءات المخصصة باللجوء في استراليا لليمنيين أو غيرهم ليست سهلة كما يظن العديد من الناس، وذلك الشأن ليس مقصود به مواطني جمهورية اليمن أنفسهم، و إلا أن أستراليا تتعامل بنفس المبدأ مع مختلَف طالبي اللجوء، واليوم سنتطرق لطريقتين يمكن بهما إلتماس اللجوء الى استراليا لليمنيين ، إضافة إلى الوثائق المطلوبة لتقديم اللجوء .
اللجوء الى استراليا لليمنيين
"اللجوء الى استراليا لليمنيين"

سبيل اللجوء الى استراليا لليمنيين

اللجوء من داخل استراليا
تلك الأسلوب مشهورة بشكل كبيرً سواء في استراليا أو غيرها من دول العالم، و يعتمد اللجوء بتلك الأسلوب على الوصول لأرض الجمهورية و دعوة اللجوء، وشرط الوصول هو من محددات وقواعد اللجوء لمعظم دول العالم، و تشترط الدول الوصول إلى أراضيها أولاً لطلب اللجوء .


و يمكن لليمنيين عقب الوصول الى استراليا الريادة بطلب لجوء في مهبط الطائرات في استراليا، أو عقب الدخول، ويفضل تقديم دعوة اللجوء عقب الدخول في واحد من مراكز أجهزة الأمن الأسترالية، و ذلك الخيار ننصح به بعيداً عن تقديم اللجوء في مهبط الطائرات في استراليا .

يمكن الوصول إلى أستراليا من خلال تأشيرة سياحية الى استراليا، أو بواسطة تأشيرة دراسية، فلا تهم كيفية الوصول الى استراليا ما دام الوصول بأسلوب شرعية .

الاستحواذ على اللجوء في استراليا لليمنيين 2019

بحسب الأحداث الدائرة في جمهورية اليمن، تعتبر احتمالية حصول اليمنيين على اللجوء الى استراليا لليمنيين هزيلة بشكل كبير، وذلك الشأن له عوامل منها، أن الجمهورية اليمنية مصنفة كدولة آمنة، و تشاهد دول العالم أن دولة اليمن بها أنحاء آمنة يمكن النزوح اليها .

و الشأن الثاني، أن اجراءات الاستحواذ على اللجوء الى استراليا لليمنيين ليست سهلة، و هذا لتعامل استراليا الشديد مع قضايا اللجوء، وإلا أن من يتقدم بطلب لجوء في استراليا، و يملك عوامل و دلائل قوية، يتم منحه حق اللجوء، و غير هذا يتم رفض دعوة اللجوء .

اللجوء الى استراليا لليمنيين بواسطة المفوضية
اللجوء بواسطة المفوضية للمينيين و غيرهم، و في أستراليا و غيرها شروطه واحدة، إلا أن لا تتشابه محددات وقواعد الاختيار من جمهورية لأخرى، و يلزم عن من يريد التوطين في استراليا بواسطة المفوضية أن تنطبق عليه المحددات والقواعد الآتية :


  • أن يكون متواجد خارج بلده بشكل فعلي و لا يستطيع الرجوع .
  • أن يكون مسجل في المفوضية كلاجئ .
  • عقب هذا تقوم المفوضية بالاختيار من الأفراد المسجلين و تقوم بترشيحهم للسفارات التي تبقى لها حصة من النازحين .


و عامل الاختيار هنا يكون بيد سفارات دول العالم المتغايرة، و تجري السفارات مقابلات إيواء مع الأفراد الذين ترشحهم المفوضية .

وثائق تقديم اللجوء الى استراليا لليمنيين
لا يتطلب طالب اللجوء لوثيقة أكثر من  جواز سفر لتقديم اللجوء، إلا أن من تبقى يملك اي وثيقة داعمه تستطيع اثبات حالته في الاستحواذ على اللجوء، يستطيع تقديمها في أعقاب تقديم مناشدة اللجوء الى استراليا لليمنيين .

المزيد من البيانات بشأن اللجوء و الهجرة الى استراليا، تستطيعون إعادة نظر مداخل اللجوء و الهجرة الاسترالية على "المسافرون العرب"
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اللجوء الانساني الى استراليا

Pالتعليقات:

0 التعليقات: