اللوتري الامريكي كيفية التقديم والاستعلام عن النتيجة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات
ما هو اللوتري الامريكي ؟ وكيف تقدم على برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية؟، أسئلة تدور في عقل العديد من الناس وتتكرر بكثرة مع اقتراب الأكبر من تشرين الأول (تشرين الأول) من كل عام، حيث يبدأ في هذا التاريخ برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو ما يعلم بAmerican Lottery أي الهجرة عن طريق القرعة غير المحددة.

اللوتري الامريكي
اللوتري الامريكي
ولقد بدأ العمل بهذا التشريع في العام 1995، ومنذ ذلك الحين أصبحت الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية تمنح خمسين 1000 تأشيرة للهجرة إليها عن طريق اللوتري الامريكي.

ما هو اللوترى الامريكي ؟

وكيف تقدم على برنامج الهجرة العشوائية إلى لامريكا؟
اللوتري الامريكي هوبرنامج الهجرة السنوي إلى الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية، حيث يتم منح الغرين كارد وهي بطاقة تسمح لصاحبها بدخول الولايات المتحدة الأمريكية والخروج منها دون أي قيود أو شروط، وتمنحه معيشة مستدامة ومدى الحياة في أمريكا.

ومن الممكن أن يتقدم الشخص الحاصل على الغرين كارد بطلب من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية مع احتفاظه بجنسية بلده الأصلية ويعد الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تنويع المهاجرين في أمريكا.

ويستهدف هذا البرنامج الدول ذات معدل هجرة متدني إلى الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية خلال السنين الخمس الأخيرة وتعتبر المرحلة من الممتدة ما بين الأضخم من شهر أكتوبر ( شهر أكتوبر) والثالث من شهر نوفمبر ( شهر نوفمبر) من كل عام هي المرحلة التي يفتح فيها باب التقديم على اللوتري الامريكي.

ويحدث اختيار الأشخاص المقبولين بشكل عشوائي وبواسطة الحاسوب، دون والاطلاع على أي ميزات، فكل ما عل الشخص فعله هو تعبئة النموذج الموجود في الموقع الإلكتروني وانتظار شهر أيار ( أيار ) من كل عام لأجل أن يعلم نتائج القرعة.

ويستطيع الفرد الاستعانة بعدد من المواقع لأجل أن تساعده على تعبئة النموذج الخاص به، لكن يلزم عليه أن يدرك أن ذلك الأمر لن يزيد من فرص مكسبه بAmerican Lottery، فالقرعة عشوائية محضة.

لكن يوجد هنالك عدد من الجنسيات تستبعدهم أميركا من برنامج الهجرة إلى أمريكا، وهم الجنسيات التي تجاوز عدد مواطنيها في أمريكا الخمسين 1000 نسمة خلال آخر الأعوام، وحاليا تبقى هناك ثمانية عشر جنسية لا من الممكن أن تأخذ دورا في القرعة، وتلك الجنسيات هي : البرازيل، كنا ، بنجلاديش، الصين، جمهورية الدومينيكان، كولومبيا، الإكوادور، السلفادور، هايتي، الهند، جامايكا، المكسيك، باكستان، بيرو، الفلبين كوريا الجنوبية، المملكة المتحدة باستثناء إيرلندا الشمالية، وفيتنام.

نتيجة اللوترى 2020

ما هي مميزات الغرين كارد؟
تمتاز الغرين كارد بأنها تتيح لحاملها الدخول والخروج من أميركا الأمريكية بأي توقيت يشاء يعد الفرد الذي يحمل الغرين كارد مواطنا من مواطني أميركا الأمريكية تتيح بطاقة الغرين الكارد للشخص الذي يحملها فرصة النفع من تشريع الشغل، الخدمات، الصحة، التعليم، الرسوم، التقاعد، والضمان الاجتماعي.

تتيح الغرين كارد للفرد أن يكون وكيلا لأقاربه الذين يسعون إلى الحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية تعاون الغرين كارد الفرد في الحصول على الجنسية الأمريكية، بدون أن يقفد جنسية بلده الأصلي.

تعد صلاحية برنامج الغرين كارد سارية مدى الحياة يحق للشخص الذي يحصل على غرين كارد إحضار زوجته وكافة أطفاله تحت سن الحادية والعشرين، ويمنحهم بطاقات غرين كارد خاصة بهم.

يمتاز برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا بإمكانية تقديم طلبات مشتركة من تضم الزوج والزوجة لاغير، إلا أن المطلب الفردي أفضل بهدف الفوز باللوتري الامريكي.

يجب على الفرد الذي يرغب في التقديم على برنامج الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يقوم بتسجيل معلومات قرينته وجميع أطفاله غير المتزوجين والذين لا تمر أعمارهم الواحد وعشرين عاما، وفي حال كان هنالك أولاد للزوجة من زواج سابق، ولازالوا في إطار السن المطلوب فيجب إلحاق بيانتهم، ونفس القوانين تنطبق على الزوجة في حال كان هي المتقدمة بالطلب.

إلا أن يجب أن يحرص الفرد المتقدم على تقديم صور وفق المواصفات المطلوبة له ولجميع أشخاص الأسرة، وفي السطور التالية سوف نقدم أبرز خصائص الصور، يلزم أن يقدم الفرد صورة عادية بخلفية بيضاء أو سادة، وفي حال قمت بوضع صورة بخلفية ملونة فاعلم أن طلبك سيرفض فورا.

اللوتري الامريكي 2020

يلزم أن تكون الأذنان بارزتين وواضحتين، كما يجب أن تكون العينان واضحتين، ويمنع ارتداء أي نوع من النظارات سواء أكانت طبية أم شمسية، يلزم أن يكون الوجه مقابلا على نحو مباشر للكاميرا، مثلما يلزم أن يكون جانبي الوجه واضحين.

يسمح للمرأة المسلمة بوضع الحجاب خلال الصورة بشرط أن يغطي الرأس أي الحجاب العادي، على أن يكون الوجه واضحا يجب أن تكون الصورة بمقاس 300×300 بيكسل، مثلما يجب أن يتم عمل مسح للصورة من خلال الماسح الضوئي بحرص 150 dpi.

يلزم أن يراعي المتقدم ألا يزيد كمية الصورة عن 62 كيلو بايت، ويجب أن يحفظ ملف الصورة بامتداد JPEG، في حال كانت الصورة رقمية يجب أن تلتقط بارتفاع 320طول× 240عرض، ويجب أن يكون كمية الصورة لا يتجاوز 62 كيلو بايت، ويجب أن يحفظ ملف الصورة بامتداد JPEG.

ويسمح اللوتري الامريكي للأشخاص المتواجدين في مختلَف أنحاء العالم من التقديم عليها، حتى لو كان هؤلاء الأفراد داخل الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية ولكي يتم قبول طلبك يجب أن تكون حاصلا على شهادة الثانوية، أو أي وثيقة تثبت بواسطتها أنك درست لمدة اثني عشر عاما في بلادك.

لا يفتقر الريادة إلى لوتري أمريكا إلى أن يكون الشخص مجيدا للغة الإنكليزية، ويعتبر اتقانه للغة الإنكليزية أو ساد اتقانها أمر واحد، فالكمبيوتر هو من سيختار الشخص وبشكل عشوائي.

يجب على الذكور تحديد موقفهم من الخدمة العسكرية في بلدهم، فلو كانوا في سن الخدمة عليهم تقديم ورقة تأجيل أو ورقة تثبت انتهائهم من الخدمة، وبدونها لن يتمكنوا من تصرف المقابلة في القنصلية.

يتم تبليغ الأشخاص الفائزين في اللوتري الامريكي بواسطة إرسال على بريدهم الإلكتروني الذي قاموا بتسجيله في المطلب، ولا يتم نشر الأسماء الرابحة في أي مقر حرصا على السرية.

لا يتم إرسال أي رسالة إلى الأشخاص الذين لم يتم قبولهم في برنامج الهجرة إلى أمريكا.
يحقق للفرد تقديم مناشدة واحد إلى برنامج الهجرة إلى أمريكا، ويحق له أن يكرر المحاولة في العالم الأتي.

موقع اللوتري الامريكي

يجب أن يعي المشارك في American Lottery أنه في حال ربح وتم اختياره للهجرة إلى أمريكا بأن السُّلطة الأمريكية لن تؤمن له فرصة عمل أو مأوى، لذلك يلزم عليه أن يتواصل مع أفراد يعرفهم في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يرحل إليها.


يمكن له الشخص الموافق عليه في برنامج الهجرة إلى أمريكا عدم الذهاب إليها، فالرحيل إليها ليس إلزاميا على الفائزين، فيما يتعلق للمتزوجين يمكن له أن يرحل بفرده ومن ثم يقوم بإحضار أسرته بفيزا مدتها ستة أشهر تمهيدا لحصولها على الغرين كارد.

لا يحق للأفراد الذين لم يكملوا عامهم الثامن عشر الريادة إلى اللوتري الامريكي يلزم أن يدرك الشخص المتقدم أن الاشتراك يتم لاغير من خلال الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا، ولا يقوم الشخص بدفع أي تكليفات من أجل الاشتراك، لهذا احذر الوقوع في فخ النصب، وأن تدفع لأشخاص مبلغ مالي بهدف الاشتراك أو من أجل الحصول على الغرين كارد، فالتسجيل مجاني، والغرين كارد عشوائية ولا يمكن الاحتيال بذلك الأمر بأي شكل من الأنواع.

وبذلك نرى أن لوتري أمريكا من أفضَل برامج الهجرة في العالم، والتي تهدف إلى تنويع المهاجرين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوزيعهم على الكثير من الجنسيات الدولية، ويعد التقديم عليه سهلا وبسيطا، ولا يفتقر من الشخص إلا التقديم من خلال الموقع الرسم والالتزام بالقواعد المطلوبة، مثلما يلزم على المتقدم أن يحرص على تلبية محددات وقواعد الصورة، لأن أي خلل في ذلك الشرط سيؤدي إلى رفض الطلب على نحو ختامي.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم بيانات مفيدة لكم أجبنا عن طريقها على السؤال الذي قمنا بطرحه في الافتتاح وهو ما هو اللوتري الامريكي، وكيف تقدم على برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اللوتري الأمريكي

Pالتعليقات:

0 التعليقات: